الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: طبيب بيطري يجلس مع كلبة في قفصها ليؤنس وحدتها
مقاطع فيديو

فيديو: طبيب بيطري يجلس مع كلبة في قفصها ليؤنس وحدتها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

123

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر طبيباً بيطرياً وهو يتقاسم وجبة الإفطار مع كلبة خائفة داخل قفصها ليؤنس وحدتها بعد أن عثر عليها وحيدة على قارعة الطريق.
بعد أن جلبها إلى مركز غرانيت هيل لرعاية الحيوان بولاية جورجيا الأمريكية، قام الدكتور البيطري أندي ماثيس بمؤانسة كلبة داخل قفصها، وتناول معها طعام الإفطار. وقد دخل الدكتور ماثيس إلى قفص الكلبة لكي يساعدها على التأقلم مع محيطها الجديد الذي يعج بالبشر والحيوانات على حد سواء.
وبعد أن دخل ماثيس إلى قفص الكلبة غارسي، بدأ بتناول طعام الإفطار وقدم لها بعض الطعام الأمر الذي جعلها تشعر بالراحة وبدأت بتناول الطعام شيئاً فشيئاً. وفي نهاية الفيديو تسمح غارسي للدكتور أن يلمس رأسها وتقوم بلعق أصابعه نقلا عن موقع 24 ووفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
وقال الدكتور ماثيس لقناة “إي بي سي” الإخبارية: ” لقد تم العثور على غارسي على قارعة الطريق، وكان التعب والإرهاق يبدو عليها. كان جسدها هزيلاً عندما وصلت إلى المركز.” وأضاف ماثيس: “أعتقد بأن غارسي كانت تشعر بالعزلة والوحدة، وهذا ما جعل تكيفها مع محيطها الجديد أمراً صعباً، لذا حاولت أن أساعدها في الخروج من عزلتها”.

https://www.youtube.com/watch?v=N7Qkck27Riw