الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: أفعى ضخمة تلتهم كنغراً
مقاطع فيديو

فيديو: أفعى ضخمة تلتهم كنغراً

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

31492E9E00000578-0-image-a-2_1455633254307

التقط مجموعة من السياح في أستراليا لحظة ابتلاع أفعى ضخمة لحيوان كنغر، على بعد أمتار قليلة من المخيم الذي كانوا يمضون فيه عطلتهم.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في كوك تاون، أقصى شمال ولاية كوينز لاند، أفعى ضخمة يزيد طولها عن 5 أمتار، وهي من أضخم أنواع الأفاعي في أستراليا، وهي تبتلع الكنغر، نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وفي بداية المشهد تظهر أجزاء من الكنغر وهي تتدلى خارج فم الأفعى، قبل أن تبدأ الأخيرة بسحبه إلى داخل جوفها بشكل تدريجي، في الوقت الذي راح جسمها ينتفخ شيئاً فشيئاً وهي تتناول وجبتها الدسمة.
ويمكن سماع صوت امرأة تولت تصوير المشهد النادر وهي تصف ما يحدث، والخوف يتملكها، حيث راحت تهمس بصوت منخفض، لتجنب تنبيه الأفعى القاتلة لوجودها ومن معها في المكان.
وأثناء حديث المرأة، تابعت الأفعى ابتلاع فريستها بشراهة، واحتاج الأمر إلى 90 ثانية، قبل أن يستقر كامل الكنغر داخل بطن الأفعى.
وتقول المرأة إنها لم تر أفعى بهذا الحجم طوال حياتها، فعلى الرغم من أنها اعتادت هي وزوجها على مشاهدة الأفاعي تتحرك في المنطقة، إلا أن هذه الأفعى كانت مختلفة، وكان حجمها كبيراً بشكل لا يصدق.