الرئيسيةاخبارعربية وعالميةوزير إماراتي يُزوِّد سيارته بالوقود بنفسه
عربية وعالمية

وزير إماراتي يُزوِّد سيارته بالوقود بنفسه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Untitled-1_759

لم يُسلِّم وزير الطاقة الإماراتي، سهيل المزروعي، بتقارير تجربة خدمة تعبئة الوقود الذكية الذاتية (أدنوك الذكية)، بل حرص على النزول إلى الشارع بنفسه، محاولا الوقوف على التجربة بنفسه مع سيارته الخاصة.
وأظهرت صور نشرها الوزير الإماراتي على حسابه بـ”إنستجرام”، قيامه بتجربة نظام التعبئة الذاتية في إحدى محطات أدنوك للتوزيع الجديدة، معلقًا: “النظام سهل جدًّا ومريح، خصوصًا بعد تركيب الشريحة الذكية المربوطة بالحساب، وبذلك لا توجد حاجة إلى الدفع النقدي”.
وأضاف الوزير الإماراتي: “النظام الجديد يُعتبر الأحدث والآمن عالميًّا، وسوف يُتاح استخدامه بداية شهر مارس المقبل”، موجهًا رسالة شكر لشركة أدنوك للتوزيع على الاستمرار في الابتكار والتطوير، وفقًا لما نشرته صحيفة “البيان” الإماراتية.
وكانت شركة أدنوك للتوزيع أعلنت بداية الشهر الجاري، البدء بتطبيق خدمة تعبئة الوقود الذكية الذاتية (أدنوك الذكية) بمرحلتها التجريبية في أبوظبي اعتبارًا من 1 مارس المقبل، وتشمل المرحلة التجريبية للخدمة 4 محطات في جزيرة أبوظبي، وتُتيح للعملاء تعبئة الوقود بشكل ذاتي، بالاستفادة من أحدث مخرجات التكنولوجيا، ووفقًا لأساليب سداد مالية متنوعة.