شاهد: طفلة أمريكية تخالف التعليمات والفيديو يحصد 40 مليون مشاهدة

56c36ca142947

أول ما يعلمه الأمريكيون والأوربيون لأطفالهم ألا يقتربوا من الغرباء، خشية التعرض لانتهاكات، لكن هذه الطفلة والتي يبلغ عمرها 16 شهراً خالفت التعليمات، وراحت توزع التحيات والسلام بل والأحضان والقبلات على كل من تقابله في أحد محال السوبر ماركت المحلية في ولاية أركنساس.
ووفقا لموقع سبق قالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية: بالطبع كانت أم الطفلة جوي تتابع ابنتها بالكاميرا وتلتقط كل لحظة، منذ أن دخلتا معاً السوبر ماركت في مدينة ليتل روك عاصمة ولاية أركنساس، وكانت الأم ترقب السعادة التي توزعها الطفلة على كل من قابلته، حتى انتهى المشهد بالطفلة وهي تحتضن سيدة قابلتها.
ولكن جاءت المفاجأة حينما وضعت الأم شريط الفيديو على صفحة ” love what matters” على موقع فيسبوك، والتي يحكي روادها تجارب التعاطف الإنساني والحب المجرد من النزوات، فقد تم تداول الفيديو على نطاق واسع، بلغ في مجمله 40 مليون مشاهدة على مختلف الصفحات.
ونقلت الصحيفة عن الأم كاتلين بوم قولها: “إنني سعيدة وفخورة بابنتي، لم أتوقع أن تلقى كل هذا التعاطف وردود الفعل الإيجابية”.
ونقلت الصحيفة تعليق أحد رواد الصفحة، ليزا كامبل، والتي قالت: ” الحب يهزم كل شيء.. السن اللون والعرق والطائفة.. الحب يهزم حتى الكراهية”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا