الرئيسيةاخبارمحلياتولي أمر طالب جدة المعتدى عليه: حالة ابني النفسية سيئة.. ولا كدمات
محليات

ولي أمر طالب جدة المعتدى عليه: حالة ابني النفسية سيئة.. ولا كدمات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

56c40ca1ef267

كشف ولي أمر الطالب المعتدى عليه، من قبل أحد المعلمين، بمدرسة متوسطة بجدة، يوم أمس الأول، عن نتائج الفحوص الطبية التي أظهرت عدم إصابة ابنه بكدمات أو خدوش بجسده، مبيناً أن ابنه يعيش حالة نفسية سيئة.
ووفقا لموقع سبق قال هيثم شرارة ولي أمر الطالب: أظهرت التقارير الطبية عند الكشف على ابني بمستشفى الملك فهد العام، عدم إصابته بكدمات أو خدوش بجسده، مشيراً إلى أن ابنه يعيش بحالة نفسية سيئة بعد الاعتداء عليه من قبل معلمه.
وشدد “شرارة” على أنه سوف يواصل دعواه القضائية عبر الجهات المختصة، وذلك بعد تقديمه شكوى بمركز شرطة الشمالية يوم أمس.
وكان أحد المعلمين قد اعتدى على طالب بالمرحلة المتوسطة بجدة، بالضرب والسب، حيث وثق أحد زملائه الحادثة، ولقي المقطع رواجاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل إدارة التعليم بمحافظة جدة تعلن عن بدء التحقيقات، اليوم (الاثنين)، مع معلم مدرسة الفيصلية في حادثة الضرب التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد المتحدث الرسمي بـ”تعليم جدة” عبدالمجيد الغامدي أن التحقيقات قد بدأت اليوم، وأن مدير التعليم قد وجّه بإيقاف المعلم عن التدريس حتى انتهاء التحقيقات.
وأشار إلى أن إدارة التعليم ترفض مثل هذا التصرف غير التربوي في جميع مدارسها، وخاصة في مدرسة تختص بالموهوبين لها اهتمام وبرامج خاصة.
ونوه “الغامدي” إلى أن التعاميم الدورية المبلغة لجميع المدارس تؤكد منع العقاب البدني بجميع أشكاله، كما تؤكد على تطبيق برنامج “رفق”.