الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: شرطي يعتقل حبيبته بعدما رفضت عرض الزواج
مقاطع فيديو

فيديو: شرطي يعتقل حبيبته بعدما رفضت عرض الزواج

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

313CA75700000578-0-image-a-2_1455549913030

تقدم ضابط شرطة للزواج من حبيبته على الملأ أمام المتسوقين في مجمع تجاري بالعاصمة البريطانية لندن، وعندما رفضت طلبه، عمد إلى اعتقالها ووضع القيود في يديها، قبل أن يتبين أن الأمر مجرد دعابة بمناسبة عيد الفالنتاين.
ويظهر الشرطي في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، وهو يندفع باتجاه امرأة داخل مجمع التسوق، قبل أن يعلن أمام المتسوقين في مركز وود غرين للتسوق شمال لندن عن رغبته بالتقدم للزواج منها.
إلا أن المرأة ردت بأنها غير مستعدة للزواج من ضابط الشرطة، والذي استشاط غضباً بسبب رفضها، وراح يتهمها بإحراجه وإذلاله على الملأ، قبل أن يخرج الأصفاد ويضعها في يديها، وسط ذهول المتسوقين الذين لم يصدقوا ما يحدث بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأثار تصرف الشرطي غضب العديد من المتسوقين، وقالت امرأة كانت شاهدة على الواقعة إن من يحب شخصاً لا يمكن ن يعامله بهذه الطريقة، لكن ذلك لم يمنع الشرطي من اقتياد حبيبته المفترضة بعيداً بعد أن اعتقلها.
وفي نهاية الفيديو، يكشف المصور أن الأمر لا يعدو كونه دعابة وتجربة اجتماعية بمناسبة عيد الفالنتاين، وهو من بين العديد من الفيديوهات التي تنشرها قناة “ترول ستيشن” على اليوتيوب، وحظيت بعضها بمتابعة أكثر من 3 مليون مشاهد.