الرئيسيةاخبارمحلياتوليّ الأمر يشكو واقعة مدرسة الموهوبين للشرطة
محليات

وليّ الأمر يشكو واقعة مدرسة الموهوبين للشرطة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

369

تصاعدت أزمة معلم مدرسة الفيصلية للموهوبين، بعدما اعتدي على طالب أمام زملائه وإداريي المدرسة بجدة. ورفض ولى أمر الطالب اعتذار المعلم، وسط تأكيدات بأنه تقدم بشكاوي للشرطة، تتضمن تفاصيل وتطورات الواقعة المؤسفة على حدّ وصفه.
ورفض هيثم شرارة (ولي أمر الطالب حسن، المعتدي عليه) الاعتذار الذي قدمه المعلم، وأبدى اعتراضه على تصوير مقطع الاعتذار. مؤكدًا أنه تقدم ببلاغ رسمي لمركز شرطة الشمالية حول واقعة الضرب والشتم، التي صدرت من المعلم.
وقال والد الطالب: ما ظهر من المعلم من عبارات لا تصدر من داخل بيئة تعليمية، ولا يقبلها أي أحد على نفسه أو ابنه. وأضاف أنه علم عن الحادثة عن طريق أصدقائه، وأنه لم يتوقع أن يكون الضرب بـ”هذه الوحشية”. بحسب صحيفة عكاظ الإثنين الـ15 من فبراير 2016.
وأشار إلى ابنه لم يخطئ، وكل ذنبه أنه استفسر من معلمه عن معنى مهد الحضارات. موضحًا أنه تلقّى اتصالًا واعتذارًا من مدير محافظة تعليم جدة، ومن مدير المدرسة، وأنه يقدّر هذا الاعتذار، ولكن سيواصل شكواه ضد المعلم.
وكشف أن “حسن” موهوب في الرياضيات، وحاصل على المركز الثالث “عالميًّا” في مسابقة الرياضيات، أبدى رغبته في عدم الذهاب إلى المدرسة، ‏بعد أن ‏زرع الخوف في نفسه.