شاهد: استعراض الخيل على قصيدة الفيصل تنال إعجاب زوار الجنادرية

56c1f26dc69d7

أحيا جناح إمارة منطقة مكة المكرمة ليالي مهرجان الجنادرية في دورته الثلاثين، بعروض يومية متميزة ومثيرة لأحد أبناء الطائف “الفارس تركي بن ضيف الله الجعيد”؛ الذي أبدع في تقديم أفضل العروض التي نالت إعجاب الحضور، الذين استمعوا بمشاهده استعراض ورقص الخيل على القصيدة الحماسية تجاه “عاصفة الحزم” للشاعر “الأمير خالد الفيصل”، مما أبهر الزوار بما شاهدوه من مهارات الخيل، وحرصوا على التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو أثناء الاستعراض.
كما أن “الفارس الجعيد” اشتهر بلعبه السيف والرمح وقفز الحواجز وغيرها من المهارات الفروسية، واعتاد على المشاركة في المهرجانات الوطنية وأبرزها “سوق عكاظ الثقافي”.
وقال الفارس تركي الجعيد إنه حرص كل الحرص على الحضور والمشاركة في مهرجان الجنادرية هذا العام ليتمكن من تقديم أفضل عروض الخيل للزوار، وقدم جزيل شكره وامتنانه لوالديه على تشجيعه ودعمهم اللامحدود للاهتمام بهذه الهواية العربية الأصيلة.
كما قدم جزيل الشكر والتقدير للأمير خالد الفيصل، ومحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، ومالك مدرسة الجعيد لتعليم الفروسية والحكم الدولي ومطلق الجعيد، على دعمهم بالروح المعنوية والتشجيع اللامحدود.

 56c1f26cc0fda 56c1f26ba2513

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا