الرئيسيةاخبارمحلياتتعليم جدة: اعتذار المعلم المعتدي لا يكفي.. وسنتخذ الإجراءات بحقه
محليات

تعليم جدة: اعتذار المعلم المعتدي لا يكفي.. وسنتخذ الإجراءات بحقه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

369

أكد مدير إدارة تعليم محافظة جدة عبدالله الثقفي، بأنه تم الاعتذار بشكل رسمي للطالب المعتدى عليه من قبل المعلم، وذلك صباح اليوم في الطابور الصباحي أمام جميع الطلاب والمعلمين بالمدرسة، مشيراً إلى أن اعتذار المعلم المعتدي ليس نهاية القضية، بل سيتم اتخاذ كافة الإجراءات بحقه، وذلك بحسب لوائح وأنظمة إدارة التعليم.
وبحسب صحيفة سبق كان أحد المعلمين قد اعتدى على طالب بالمرحلة المتوسطة بجدة، بالضرب والسب حيث وثق أحد زملائه الحادثة، ولقي المقطع رواجاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل إدارة تعليم محافظة جدة تعلن عن بدء التحقيقات اليوم (الاثنين) مع معلم مدرسة الفيصلية في حادثة الضرب التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعية.
وأكد المتحدث الرسمي بتعليم جدة عبد المجيد الغامدي أن التحقيقات قد بدأت اليوم، وأن مدير التعليم وجه بإيقاف المعلم عن التدريس حتى انتهاء التحقيقات، مشيراً في هذا الصدد إلى أن إدارة التعليم ترفض مثل هذا التصرف الغير تربوي في جميع مدارسها وخاصة في مدرسة تختص بالموهوبين لها اهتمام وبرامج خاصة.
ونوه “الغامدي” إلى أن التعاميم الدورية المبلغة لجميع المدارس تؤكد على منع العقاب البدني بجميع أشكاله، كما تؤكد على تطبيق برنامج رفق.