الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو.. والدة طالب فيصلية جدة: زملاء ابني عيّروه.. ولو طالب ثاني لدفع المعلم وخرج
محليات

فيديو.. والدة طالب فيصلية جدة: زملاء ابني عيّروه.. ولو طالب ثاني لدفع المعلم وخرج

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

369

كشفت والدة الطالب حسن شرارة الذي تعرض لاعتداءٍ بالضرب من أحد معلميه بمدرسة الفيصلية النموذجية بجدة، أن ابنها يعيش حالة نفسية سيئة جراء اعتداء معلمه، مشيرة إلى أن مدير تعليم جدة هاتف الأسرة مقدما اعتذارا رسميا عن الاعتداء على ابنهم.
وأوضحت والدة الطالب خلال مداخلة مع برنامج “الراصد” على قناة الإخبارية السعودية مساء اليوم (الاثنين) أن مدير التعليم دعا الطالب إلى التوجه إلى مدرسته مؤكدا أن المعلم سيعتذر له، إلا أن مدير المدرسة فاجأه بطلب الاعتذار للمعلم كذلك، رغم أنه لم يخطئ، وفقا لها.
ولفتت إلى أن زملاء ابنها عيّروه بأنه اعتُدي عليه وانتشر مقطع الاعتداء ورغم ذلك هو من اعتذر، قائلين له “أنت ملطشة المدرسة”، منوهة إلى أنهم بالمنزل يحاولون إقناعه بالذهاب غدا إلى المدرسة إلا انه يرفض مصرا على عدم الذهاب.
وأضافت: “ولدي مؤدب ومحترم والمقطع يشهد، فقد تم الاعتداء عليه وهو يطلب رغم ذلك من المعلم الإذن بالخروج، ولو طالب ثاني لكان دفعه وخرج”، مؤكدة أن المشهد مرعب جدا وأنها راجعت المستشفى وتناولت أدوية أعصاب عقب رؤية مقطع الاعتداء على ابنها.
جدير بالذكر أن إدارة التعليم بمحافظة جدة أكدت من جانبها أنه تم الاعتذار بشكل رسمي للطالب المعتدى عليه من قبل المعلم، صباح اليوم في الطابور الصباحي أمام جميع الطلاب والمعلمين بالمدرسة، مشيرة إلى أن اعتذار المعلم ليس نهاية المطاف، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات بحقه بحسب اللوائح والأنظمة