الرئيسيةاخبارمحلياتصور: إصابة 10 وإخلاء 30 شخصاً في حريق الشقق المفروشة بجدة
محليات

صور: إصابة 10 وإخلاء 30 شخصاً في حريق الشقق المفروشة بجدة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

56c1bf0b7f0b5

سيطرت فرق الدفاع المدني بجدة اليوم على حريق شب في الدور الثالث لبناية مكونة من ستة أدوار تستخدم شققا مفروشة على شارع الملك فهد  “الستين سابقا” حيث أخلت   30 شخصا  أصيب منهم  10  باختناق .
وتفصيلا، قال  المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان :إن الدفاع المدني بمحافظة جدة سيطر اليوم على حريق شب في الدور الثالث لبناية مكونة من ستة أدوار تستخدم شققا مفروشة على شارع الملك فهد  بجده الستين سابقا .
وأضاف: أن ثمان فرق متنوعة التخصصات تساندها ثلاث سيارات سلالم شاركت في عمليات إطفاء الحريق وإخلاء  نزلاء الشقق البالغ عددها 24 شقة.
وتابع:  أن عدد المصابين بالاختناق بلغ عشر حالات تم إخلاؤهم عن طريق فرق الإنقاذ وتقديم العلاج من قبل الهلال الأحمر والشئون الصحية في الموقع.
وبين: أن عدد من تم إخلاؤهم من البناية بلغ ثلاثين شخصا تم إخلاؤهم عن طريق سيارات السلالم لمنطقة آمنة بمنطقة الحادث.
ووفقا لموقع سبق قال العقيد سعيد سرحان: إن الحريق وقع في غرفة نوم بالدور الثالث مما تأثر نتيجة لذلك جميع الأدوار بكثافة الدخان مما استدعى إخلاء البناية بالكامل.
وأضاف :أن فريق التحقيق باشر أعماله بعد الانتهاء من عمليات الإطفاء. يذكر أن مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة المكلف العقيد محمد الغامدي تواجدوا في موقع الحادث من ساعة البلاغ كما باشر الهلال الأحمر والشئون الصحية والكهرباء أعمالهم في الموقع مع تواجد للدوريات الأمنية.

56c1bf0b5b9c2  56c1bf0c5deec
56c1bf0ca9988
56c1bf0d993fb

56c1bf0d5860b