الرئيسيةاخبارعربية وعالميةتضارب الأنباء حول وفاة حسن نصرالله وسط صمت حزب الله
عربية وعالمية

تضارب الأنباء حول وفاة حسن نصرالله وسط صمت حزب الله

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حسن-نصر-الله_2

رغم عدم تأكيد ما تردد من أنباء حول وفاة أمين عام حزب الله بلبنان حسن نصرالله إكلينيكيًا، فإن عددا من المصادر المقربة من الحزب أكدت تدهور حالته الصحية أثناء علاجه من السرطان في أحد مستشفيات إيران، وذلك وسط حالة صمت من الحزب تجاه هذه الأنباء.
ووفقا لموقع عاجل تداول عدد من المواقع الإليكترونية الإخبارية خلال الساعات الماضية أنباء متضاربة حول وفاة نصر الله متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، وذكر موقع وكالة “زاد الأردن” الإخبارية الأحد، أنباءً تؤكد دخول حسن نصر الله إلى أحد مستشفيات إيران بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بمرض السرطان.
ونقل الموقع عن الناشط والإعلامي اللبناني جيري ماهر، قوله إن حسن نصر الله المصاب بالسرطان يواصل تلقي علاجه في إيران، وهو في مراحله الأخيرة؛ حيث أن الأطباء أكدوا انتشار المرض في جسده.
كما قال موقع تابع للمعارضة الإيرانية إن هناك معلومات تتحدث عن زيارة سرية لحسن نصر الله إلى إيران جرت قبل أيام لمتابعة العلاج من السرطان ولقائه مع القيادة الإيرانية.
يأتي هذا التضارب في الوقت الذي لم يصدر فيه حزب الله بيانًا رسميًا يؤكد فيه حقيقة الأمر، أو حتى على الأقل تقارير تُفيد بحالته الصحية الآن.