الرئيسيةاخبارعربية وعالميةفيديو: شهيد الإمارات.. عقد قرانه قبل شهرين من ذهابه لليمن
عربية وعالمية

فيديو: شهيد الإمارات.. عقد قرانه قبل شهرين من ذهابه لليمن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شقيقة-ميريام-فارس-4-620x380

بعد إعلان الإمارات استشهاد المجند عبدالله جمعة حسن الشامسي المشارك ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، كشفت أسرة الشهيد عن أن ابنها كتب كتابه منذ شهرين ثم توجه إلى ميدان القتال.
وأفاد خلف الشامسي شقيق الشهيد، أن عبدالله يبلغ من العمر 21 عامًا وهو من القوات البرية، عقد قرانه منذ شهرين وذهب إلى اليمن ضمن قوات الدفعة الإماراتية التي توجهت لأداء الواجب الوطني هناك.
وقال شقيق الشهيد إنه وردهم اتصال من القوات المسلحة صباح الأحد (14 فبراير 2016)، أبلغوهم فيه باستشهاد عبدالله، وأنهم سيبلغونهم بموعد وصول جثمانه”، وتابع: “نحتسبه عند الله شهيدًا وكلنا على استعداد أن نقدم الغالي فداء للحق ونصرة لأهله ونحمد الله على كل حال”، وفقا لموقع 24 الإخباري.
وختم الشهيد عبدالله ـ وهو من منطقة شعم بإمارة رأس الخيمةـ ، آخر رسالة له في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بقوله: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه”.
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، أعلنت عن استشهاد أحد جنودها البواسل وإصابة آخر، اليوم الأحد، ضمن المشاركين في عملية “إعادة الأمل” مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.