الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: القبض على عارضة أزياء متهمة بخطف وتعذيب منافستها
مقاطع فيديو

فيديو: القبض على عارضة أزياء متهمة بخطف وتعذيب منافستها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Columbian-model-arrested-for-allegedly-kidnapping-and-torturing-rival-for-bitching-about-her

ألقت الشرطة الكولومبية القبض على عارضة أزياء متهمة بخطف وتعذيب منافستها، بعد أن نشرت لها صوراً محرجة قبل خضوعها لعمليات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت ييمي راي في طريقها إلى صعود الطائرة المتجهة إلى ميامي، عندما ألقي القبض عليها، واتهمت باختطاف كارولينا مونوز (23 عاماً) بمساعدة شقيقتها كلاوديا من أحد المطاعم المحلية، قبل أن تقتاداها إلى منطقة نائية في العاصمة بوغوتا، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
واتهمت كارولينا ييمي وشقيقتها بضربها وعضها وتعذيبها بشكل وحشي، قبل أن تمزقا ملابسها وتتركاها عارية بالكامل. كما أشارت في إفادتها أمام الشرطة إلى أن المتهمتين قامتا بتهديدها بتدمير حياتها وحلق شعرها، قبل أن تجبراها على البوح بكلمات السر لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتا صورها الخاصة على الإنترنت.
وقالت كارولينا في حديث لصحيفة محلية: “أعترف أني كنت مخطئة بنشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنني لم أفعل ذلك بدافع من الحقد، وأردت فقط أن أظهرهما على حقيقتهما، بعد تعليقاتهما السيئة على صوري”.
وجرى اعتقال ييمي على خلفية الاعتداء الذي وقع في يناير (كانون الثاني) من العام الماضي، إلا أن محامي الدفاع ينفي تهمة الاختطاف، ويقول إن على المحكمة التعامل مع القضية على أنها اعتداء متبادل بين الطرفين.

https://www.youtube.com/watch?v=5K2VN7dlKX0