فيديو: عصابة تطلق النار على سائق حافلة

Main-bus

تعرض سائق حافلة في تشيلي لإطلاق نار كاد يودي بحياته، بعد أن رفض التوقف لمجموعة من اللصوص، صعدوا على متن الحافلة واعتدوا على الركاب وسلبوا نقودهم.
ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة في الحافلة، لحظة إطلاق اللصوص النار على سائق الحافلة، الذي لم يستجب لطلبهم بالتوقف وتسليمهم النقود، ومرت الرصاصة على بعد سنتيمترات من رأس السائق، نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ووفقاً لتقارير محلية في مدينة إل مونتي التشيلية، فإن اللصوص الذين لم يحاولوا حتى إخفاء وجوههم، صعدوا إلى متن الحافلة، وشرعوا بمهاجمة الركاي وسرقة نقودهم. قبل أن يطلقوا النار على السائق من مسافة قريبة، لأنه رفض إيقاف الحافلة وتسلميهم النقود التي يحملها.
وبعد الانتهاء من عملية السطو المسلح، ترجل اللصوص من الحافلة، وراحوا يطلقون النار عليها من جديد، وسط ذعر شديد من الركاب الذين نزلوا أسفل المقاعد خوفاً على حياتهم.
وأظهرت التحقيقات أن العصابة تتزعمها امرأة يعرف عنها بأنها عنيفة للغاية، وعلى الرغم من أن من غير المألوف تعرض الحافلات لمثل هذا النوع من الاعتداءات، إلا أن هناك ارتفاعاً في حالات السطو المسلح التي تقودها النساء.
وقال سائق الحافلة الذي فضل إخفاء جزء كبير من وجهه لمحطة تلفزيونية محلية: “أعمل سائقاً منذ سنوات طويلة، لكنني لم أتعرض لمثل هذا الأمر من قبل على الإطلاق”.
ولم يتم إلقاء القبض على عصابة اللصوص حتى الآن، إلا أن الشرطة تأمل من خلال نشر مقطع الفيديو أن يتمكن أحد من التعرف على أفراد العصابة، ويساعد في إلقاء القبض عليهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا