الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديفيديو: المفرج يكشف حقيقة نرفزة ناصر الشمراني على دونيس
الدوري السعودي

فيديو: المفرج يكشف حقيقة نرفزة ناصر الشمراني على دونيس

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

e1de2950-f991-462c-9e48-ba3da5f7528d

كشف مدير الكرة بنادي الهلال السعودي الكابتن فهد المفرج، حقيقة النرفزة الكبيرة من قبل مهاجم الفريق الكروي الأول ناصر الشمراني على المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس أثناء تبديله أمام الرائد مساء الخميس ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
ويتصدر فريق الهلال العائد بقوة لمستواه المعهود ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي ، وذلك بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة هذا الموسم .
وقال فهد المفرج في تصريحات تلفزيونية : ” واجهنا مباراة صعبة وقوية ضد الرائد ، وحققنا الأهم في تلك الموقعة بحصد الثلاث نقاط بعدما سيطرنا وخلقنا الكثير من الفرص السهلة للتهديف ، وأشكر فريق الرائد على ما قدموه أمامنا ، وهدفنا عدم التفريط في النقاط لحصد الهدف المنشود في النهاية ” .
وأضاف : ” هناك أنباء عن تأجيل مباراتنا أمام التعاون ، وفي كل الأحوال سواء تأجلت أم لعبت سنكون جاهزون لخوض تلك الموقعة وغيرها ، والقادم سيكون أفضل للفريق الهلالي ” .
وختم فهد المفرج حديثه ، قائلاً : ” ناصر الشمراني طلب الأستئذان من المدرب اليوناني دونيس ليغادر الملعب بعد تغييره ، وبأمانة حركته طبيعية وليس هناك شيء آخر ، والمحصلة الأخيرة غرفة الملابس والسعادة باستمرار الإنتصارات والمحبة والتعاون الكبير بين جميع اللاعبين ، وهذا هدفنا ، وسنواصل مسيرتنا بقوة من خلال ذلك حتى نهاية الموسم بإذن الله ” .