الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: ممثل كوميدي يتقدم للزواج من حبيبته على المسرح.. والنتيجة؟
مقاطع فيديو

فيديو: ممثل كوميدي يتقدم للزواج من حبيبته على المسرح.. والنتيجة؟

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

main--Stand-up-comic-has-marriage-proposal-rejected-live-on-stage

تعرض ممثل كوميدي أمريكي لصدمة شديدة على المسرح، بعد أن تقدم للزواج من حبيبته وفوجىء برفضها أمام الجمهور، ليجد نفسه في موقف محرج لا يحسد عليه.
وكان الممثل والناقد السياسي الكوميدي تيم يونغ قد طلب من حبيبته الصعود على خشبة مسرح “ريوت آكت” في العاصمة واشنطن، وبدأ بالحديث عن العلاقة التي تجمع بينهما، مؤكداً على رغبته بأن يعيش معها بقية حياته.
ووسط تصفيق الجمهور، أخرج تيم خاتم الخطوبة، وجثا على ركبته، ليعرض الزواج على حبيبته، دون أن يتوقع أن ينتهي هذا العرض برفضها، ومغادرتها المسرح وهي غاضبة نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وبدا واضحاً أن تيم كان يشعر بالحزن والإحباط، بعد أن فشل عرض الزواج الذي خطط له، وحاول العودة لإلقاء النكات على الجمهور، لكنه راح يتلعثم في الكلام من هول الصدمة.
ومن غير الواضح إن كانت هذه المشاهد حقيقية، أو أنها جزء من استعراض تمثيلي على خشبة المسرح، لكن الفيديو الذي تم تصوير في عام 2012، حظي بشعبية كبيرة بعد أن أعيد نشره مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعاطف الكثير من المشاهدين مع تيم، حيث عبر أحدهم على رغبته بمصافحته ومساعدته لتجاوز هذه المحنة، في حين أكد آخر على ضرورة التأكد من أن الطرف الآخر على استعداد للموافقة، قبل التقدم بعرض زواج على الملأ.

https://www.youtube.com/watch?v=XGq47YVO-Is