الرئيسيةفن ومشاهيروالدة محمد عساف تعلن السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبته
فن ومشاهير

والدة محمد عساف تعلن السبب الحقيقي وراء فسخ خطوبته

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

11071030_1064089446937982_4668844053540610517_n

في سياق اخبار الفنان الفلسطيني محمد عساف محبوب العرب صرح علّق محمد عساف على خبر فسخ خطوبته من لينا القيشاوي بأن الخبر صحيح انه تم فسخ الخطوبة بينه وبين خطيبته لينا قيشاوي.
جاء هذا التصريح أثناء حضوره افتتاح فيلم يا طير الطاير في لبنان مؤكداً خبر الانفصال وأضاف بأن كل شيء نصيب وأتمنى لها السعادة في حياتها.
ووفقا لصحيفة”رأي اليوم”كان نص الحديث كالتالي: “السبب الرئيسي هو عِناد لينا وإصرارها على العمل في مجال الإعلام، ولقد كنا انا ولينا في مرحلة الخطوبة وهذه المرحلة أعدت خصيصاً للتعرف على الشركاء حتى يتم التفاهم فيما بينهم ولمعرفة بعضنا البعض ولكن الدنيا نصيب وربنا يوفقنا جميعاً”.
وعلقت لينا قيشاوي على خبر انفصالها عن محمد عساف من خلال صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك قائلة:” للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا الى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وانا متيقنة إن الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى ان لا تؤل ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها.. أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها.
وفي النهاية، أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي احد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له. وهنالك الكثير من الإخبار سواء المحلية أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها. وأقول مرة أخرى أتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخصا استثنائيا يمثل فلسطين ويمثل العالم العربي، فأنا شخصيا أتمنى له الأفضل دوما. شكرا لتفهمكم “.وقد علقت والدة الفنان محمد عساف على خبر الانفصال أثناء مقابلة شخصية لها على راديو بيت لحم قالت فيه إن ” علاقة محمد ولينا لم تكن على أحسن حال منذ بداية الخطوبة وأنها تريد أن تقوم بفعل أشياء بدون موافقة مسبقة من محمد وهذا أمر يرفضه محمد وربنا يرزقه ببنت حلال تصونه وتحبه وتخاف عليه “.