الرئيسيةاخبارمحلياتالعيسى يُعزِّي ذوي ضحايا الجريمة البشعة بتعليم الداير
محليات

العيسى يُعزِّي ذوي ضحايا الجريمة البشعة بتعليم الداير

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وزير-التعليم-أحمد-العيسى_0

قدَّم وزير التربية والتعليم، الدكتور أحمد العيسى، تعازيه، الخميس (11 فبراير 2016)، لذوي القتلى في جريمة إطلاق النار البشعة بإدارة تربية وتعليم الداير.
وكتب العيسى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أحر التعازي لذوي المتوفين في حادث إطلاق النار في مكتب التعليم بمحافظة الداير التابع لإدارة تعليم صبيا.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وأجرى وزير التعليم اتصالًا هاتفيًا على مدير تعليم صبيا، عسيري الأحوس، اطمأن خلاله على الوضع بعد الجريمة البشعة، مستعرضًا أهم المستجدات بالقضية التي تعد فريدة من نوعها بالمجتمع السعودي.
وانتقل الأحوس وعدد من قيادات التعليم بصبيا إلى محافظة الداير للوقوف على حالة منسوبي المكتب، والاطمئنان على المصابين.
ومن جانبه، قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، المقدم محمد الحربي، في تصريح صحفي، إنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغًا عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم مما نتج عنه مقتل 6 منهم، وإصابة اثنين آخرين.
وأكد الحربي أنه تم القبض على مرتكب الجريمة، فيما باشرت الجهات الأمنية المختصة بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، وتم إحالة المقبوض عليه للجهات المختصة بالتحقيق معه.