الرئيسيةاخبارمحلياتمتعب بن عبدالله يصلي على الشهيدين الشهري والطوب
محليات

متعب بن عبدالله يصلي على الشهيدين الشهري والطوب

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

متعب-1

صلى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عصر اليوم الخميس في جامع الراجحي بالرياض على الشهيدين: الملازم فيصل بن عبدالله الشهري والملازم فيصل بن طلال الطوب الذين استشهدا أثناء مشاركتهما ضمن قوات الحرس الوطني في الحد الجنوبي بمنطقة نجران.
ونقل الأمير متعب بن عبدالله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ ، إلى أسرتي الشهيدين، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهما برحمته ومغفرته، ويتقبلهما في الشهداء ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، مؤكداً أن استشهادهما في ميادين الشرف والبطولة هو مصدر اعتزاز، وأن الشعب السعودي فخور بالتضحيات التي يقدمها أبناؤه البواسل من كافة القطاعات العسكرية في سبيل الذود عن الوطن وحماية مقدساته ومكتسباته.
من جهتهم عبّر اهالي الشهيدين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو الأمير متعب بن عبدالله على مشاعرهم ومواساتهم لهم، كما تقدموا بالشكر لكل من واساهم في شهدائهم سائلين الله لهم المغفرة والرحمة.
أدى الصلاة مع وزير الحرس الوطني رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض وعدد من المسؤولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين بحسب موقع ماب نيوز.