الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديكانافارو يطيح بالسهلاوي من تشكيلة النصر
الدوري السعودي

كانافارو يطيح بالسهلاوي من تشكيلة النصر

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كانافارو-يطيح

قرر الإيطالي فابيو كانافارو -المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر- إجراء تغييرات جوهرية على تشكيلة الفريق التي ستواجه نجران الخميس (الـ11 من فبراير)، في الجولة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ومن المقرر أن يكون محمد السهلاوي أول ضحايا التغييرات التي يعتزم كانافارو القيام بها على تشكيلة الفريق، بعدما قرر المدرب الإيطالي استبعاد السهلاوي من حساباته، وإبقائه على مقاعد البدلاء في لقاء نجران. حسبما قالت مصادر لصحيفة “الشرق الأوسط”. وبررت المصادر هذه الخطوة بأنها ترجع لأسباب فنية يراها كانافارو.
يذكر أن السهلاوي تعرض لبعض الانتقادات بسبب تراجع مستواه في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع عشر على قائمة هدافي المسابقة برصيد خمسة أهداف فقط، في حين أنه أنهى الموسم الماضي الذي فاز فيه النصر بلقب الدوري في المركز الثاني برصيد 21 هدفًا بفارق هدف واحد فقط عن السور عمر السومة مهاجم الأهلي.
أما في الموسم الحالي، فيبتعد السهلاوي، بفارق كبير عن هداف المسابقة وهو الفنزويلي ريفاس مهاجم الإتحاد الذي سجل 15 هدفًا، يليه عمر السومة والبرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال برصيد 11 هدفًا لكل منهما.