الرئيسيةاخبارمحلياتكشف تفاصيل جديدة حول جريمة القتل بغسالة مكة
محليات

كشف تفاصيل جديدة حول جريمة القتل بغسالة مكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

LN210213NS001-المقدم-الدكتور-عاطي-عطية-القرشي-المتحدث-الرسمي-في-شرطة-منطقة-مكة-المكرمة-٢٠١٤٠٢٢٧-١٣١٢١٧1

تكشفت تفاصيل جديدة عن جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها مواطن ثلاثيني بطعنة في صدره، قام بها مواطن آخر، والتي وقعت مساء أمس في حي الغسالة بمكة المكرمة.
محمد القرشي شقيق المقتول بحسب موقع “سبق”: إن الحادثة وقعت بعد أنقام القاتل بالوقوف بالقرب من باب منزلنا بحي الغسالة، وقام أخي يوسف بالتحدث إليه بإبعاد مركبته عن المنزل وعن هذا الموقف، فترجل القاتل من مركبته، وحدثت مشادة كلامية، تطورت إلى تشابك بالأيدي. وأضاف: ثم همّ القاتل بأخذ سكين حادة، وقام بالهرولة مبتعداً.
وعند ذلك كان أخي المقتول قادماً إلى المنزل، وهو لا يعلم ماذا يحدث بالقرب من المنزل. وعلى الفور قام الجاني بتسديد طعنة غائرة في صدر أخي جلال؛ ما أدت إلى وفاته، ثم قام بالهرب، ثم قام بتسليم نفسه للجهات الأمنية.
وأشار “القرشي” إلى أن القاتل دائماً يتردد بالوقوف بالقرب من باب منزلنا؛ وذلك لزيارة أقاربه بالحي، وتم تنبيهه بعدم الوقوف في هذا الموقف كثيراً، إلا أنه تجاهل ذلك، وحصل ما حصل.
وقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني، وما زالت التحقيقات جارية في هيئة التحقيق والادعاء العام لاتخاذ اللازم بحكم الاختصاص.
وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز المعابدة بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بتاريخ 29 ربيع الآخر 1437 بلاغاً عن تعرُّض شخص للطعن.
وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن والمختصون للموقع، واتضح أن المجني عليه مواطن في العقد الثالث من العمر، وقد فارق الحياة نتيجة تعرضه لطعنة في الصدر.
وقد عُثر في موقع الحادث على أداة الجريمة، وتم تحريزها، والتحفظ على الجثمان بالمستشفى. وأكد “القرشي” أن المتهم مواطن في العقد الثالث، بادر بتسليم نفسه لدوريات الأمن، وتمت وإحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العامبحكم الاختصاص.