فيديو: تعرف على الرجل الذي أدمن على تناول الحجارة

Capture

يزعم رجل هندي بأنه مدمن على تناول كمية كبيرة من الحجارة والرمال كل صباح حيث يستهلك طبقاً كاملاً من الرمال يومياً بالإضافة إلى تناول وجبات صغيرة من الحجارة.
هجر الهندي هانس راج (45 عاماً) الوجبات العادية واستبدلها بوجبات رمل وحجارة لتكون غذاءه المعتاد كل يوم. ويقول راج بأنه يتناول قطعاً من الطوب والحجارة يومياً لأنها تمده بالطاقة وتزوده بالمعادن اللازمة.
وبحسب موقع 24 الإماراتي بدأ راج بتناول الحجارة والرمال في سن العشرين واكتسب لقب “رجل الرمال” مع مرور الوقت. ويقول الأطباء بأن راج يعاني من مرض يسبب اضطرابات هضمية تفتح شهية صاحبها لتناول أشياء غير قابلة للأكل ولا تحتوي على أي عناصر غذائية مفيدة.
ولكن راج ادّعي بأنه لم يعاني قط من أي مشاكل صحية بسبب تناوله للحجارة والرمال. وأضاف راج: “أنا أتناول الحجارة والرمال منذ 25 عاماً. ولا أعتقد بأن لها تأثيرات ضارة على صحتي، لقد أصبح الأمر طبيعياً بالنسبة لي. أعتقد بأن العناصر المعدنية في الرمال تمنحي الطاقة، أسناني قوية جداً ويمكنها أن تقضم أكثر الحجارة قساوة”
من الجدير بالذكر بأن أصدقاء راج حاولوا أن ينصحوه كثيراً بالإقلاع عن تناول الحجارة والرمال ولكنهم فشلوا في إقناعه بذلك بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

http://www.youtube.com/watch?v=poVWWBneObQ

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا