الرئيسيةاخبارمحلياتصور: دوريات الأمن السرية بمكة تطيح بمتحرش النساء عبر مركبة لأحد أقاربه
محليات

صور: دوريات الأمن السرية بمكة تطيح بمتحرش النساء عبر مركبة لأحد أقاربه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

56ba2fe9add9d

تمكّن رجال الدوريات السرية بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة من الإطاحة بمواطن؛ تحرش بعدد من النساء مستغلاً بذلك مركبة أحد أقاربه أثناء توصيله لهن.
وفي التفاصيل، فإن عمليات الدوريات الأمنية تلقت بلاغات عن قيام مواطن بالتحرش بعدد من النساء أثناء إيصاله لهن؛ إذ كان عند ركوب أي سيدة في المركبة يبدأ بالتحرش بها ومضايقتها ببعض الحركات، ولمس جسدها، ومحاولة الاعتداء عليها.
وبناء عليه تولى فريق من رجال البحث والتحري من بدوريات الأمن، بمتابعة وتوجيه من قائد الشعبة، تتبُّع خيوط القضية، رغم عدم معرفة أغلب الضحايا بمواصفات المركبة، إلا أنهن ذكرن أنها صغيرة، وذات لون داكن. عندها بذل رجال البحث مجهودات حثيثة حتى تمكنوا من الوصول إلى نوع المركبة وموديلها وصاحبها، واتضح أن المركبة لشخص قريب للجاني، وكان يأخذها منه على فترات، ويستغلها في ارتكاب جرائمه.
وأضاف المصدر بأن الجاني​ ​من أرباب السوابق، وقد سُجن في عدد من القضايا ذات الطابع نفسه، وأُخلي سبيله، لكنه عاد مرة أخرى لممارسة جرائمه، وتم القبض عليه، وبإحضار الضحايا أمكن التعرف إليه من خلال طابور العرض. وسُلم الجاني إلى شرطة جرول تمهيداً لإكمال أوراقه، وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

 56ba2fe9f034a