هجوم شرس على الفرّاج بسبب متلازمة الهلال

Untitled-1-Recovered_516

تعرّض الإعلامي وليد الفراج لهجوم شديد من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، بسبب ما رأوه تناقضًا وتبدّلًا في المواقف في تصريحاته الأخيرة بخصوص الهلال.
وكان الفراج قال –أمس، عبر حسابه الشخصي على تويتر، تعليقًا على تصريحات رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بخصوص التحكيم-: “ما قاله رئيس الهلال ببساطة.. لن نقبل بتسويات لصالح أي طرف في الدوري السعودي.. طلب منطقيّ من نادٍ يمتلك قاعدة جماهيرية تهز الدوري هزًّا، وصلت؟”.
وأضاف: “لست هلاليًّا، لكنني لا أعاني من #متلازمة_الهلال، وهى حالة نفسية تصيب من يعاني منها بالحساسية من اللون الأزرق والأرق في حال انتصاراته.. تعالجوا”.
ووفقا لموقع عاجل دشّن المعارضون لتصريحات الفرج هاشتاج #حقيقة_وليد_الفراج، اتهموا فيه الإعلام السعودي بتبدل المواقف، حيث سبق أن هاجم -عبر برنامجه- ما وصف بـ”نغمة” الهجوم على التحكيم عند كل خسارة. وقال وقتها إنه “لا يمكن لرئيس مثل رئيس الهلال أن يخرج ويتهم التحكيم في يوم ما؛ لأن جمهوره لا يقبل هذه النغمة كما يحدث الآن”.
وأكد المعارضون للفراج -على تويتر- أنه فقد مصداقيته؛ لأنه لم يهاجم التحكيم قبل ذلك، عندما كان يعاني منه فرق مثل الإتحاد والنصر والأهلي.
وقام مستخدمو تويتر، بالإشارة إلى الاستفتاء الذي ظهر في نهاية الموسم الماضي بعنوان: ما رأيك في صعود النصر إلى صدارة دوري عبداللطيف جميل؟ وكان من بين الخيارات “استفاد من أخطاء تحكيمية”.

الفراج 2

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا