الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: نجاة رجل وابنه بأعجوبة بعد مهاجمة الثيران لهما
مقاطع فيديو

فيديو: نجاة رجل وابنه بأعجوبة بعد مهاجمة الثيران لهما

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

تعرض رجل وابنه لهجوم شرس مع قبل عدة ثيران هائجة أثناء مهرجان الثيران السنوي الذي يقام في مدينة سلمنقة الإسبانية. سقط رجل وابنه أمام مجموعة من الثيران أثناء مشاهدتهما لعرض بمهرجان سلمنقة للثيران، ووقعا فريسة لهجوم شرس من ثلاثة ثيران هائجة أمام أنظار المتفرجين الذين وقفوا عاجزين عن مد يد العون لهما.
وقد أظهر مقطع الفيديو الذي رصد الواقعة، مجموعة من الرجال الذين يمتطون صهوات أحصنتهم وهم يقودون قطيعاً من الثيران الضخمة عندما انهارت شبكة كانت تفصل الرجل وابنه عن الثيران.
وسرعان ما أطبقت الثيران الهائجة على الرجل وابنه وبدأت بضربهما بقرونها ودهسهما تحت حوافرها. وبعد أن غادرت الثيران المكان نقل الرجل وابنه الذين أصيبوا بإصابات خطيرة إلى المستشفى على الفور.
ويذكر بأن الأب الذي يبلغ من العمر 70 عاماً وابنه الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، أصيبا بإصابات بالغة في الساقين واضطر الجراحون لإزالة قطع من قرون الثيران التي علقت بساقيهما. وصرح الأطباء بأن حالة الرجلين مستقرة في الوقت الراهن.
من الجدير بالذكر بأن كرنفال الثيران هو أحد أقدم الكرنفالات في إسبانيا حيث يحضره أكثر من 50000 شخص كل عام وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=3Ipx33Uylno