صور: سيارة فيراري GTC4 لوسو الجديدة

سيارة-فيراري-الجديدة-9

كشفت شركة فيراري الإيطالية اليوم عن سيارة خارقة جديدة ستنضم إلى أسطولها الضخم، تحمل اسم فيراري جي تي سي 4 لوسو – Ferrari GTC4 Lusso، لتكون بديلة عن فيراري FF أول سيارة دفع رباعي تحمل شعار الحصان الجامح.
تميزت هذه السيارة بنفس التصميم العام الذي تفاخرت به سيارة FF التي حلت مكانها، لكنها حظيت بتصميم ثوري ملفت وخاصة أضوائها الأمامية والصادم الجديد وخطوط غطاء المحرك المعاد تصميمها بالإضافة إلى المرايا الجانبية وفتحات التهوية المعاد تصميمها وخطوط الأبواب الجديدة.
أما من الخلف فحظيت GTC4 Lusso بجناح رياضي موصول مع نهاية السقف وبأضواء رباعية جديدة معتمة بالإضافة إلى الصادم المرعب المزين بموزع الهواء الأسود عالي الأداء.
وداخل المقصورة تميزت بديلة FF بنظام فيراري الترفيهي المعلوماتي الجديد والموصول بشاشة العرض الوسطية الجديدة ذات التصميم الاستثنائي والتي تتميز بقياس 10.25 إنش وعجلة قيادة أصغر من السابق وشاشة عرض معلومات السرعة أمام الراكب الأمامي وحجرة تخزين أسفل الكونسول لوضع المفاتيح.
وأهم ما يميز هذه السيارة الرائعة هو أنها زودت بمحرك V12 تلقائي التزود بالوقود (ليس تيربو) بسعة 6.2 لتر مأخوذ من سيارة FF قادر على توليد قوة 680 حصاناً وعزم دوران يبلغ 697 نيوتن لكل 100 كلم.
وتتسارع جي تي سي4 لوسو من 0 إلى 100 كلم/ي بغضون 3.4 ثانية قبل بلوغ عتبة سرعتها القصوى البالغة 335 كلم/س.
أما على صعيد التكنولوجيا الجديدة فتميزت GTC4 Lusso بنظام توجيه للعجلات الخلفية والذي يعمل بالتعاون من الترس التفاضلي (دفرنشل) للتحكم بثبات السيارة وخاصة على المنعطفات.

سيارة-فيراري-الجديدة-8  سيارة-فيراري-الجديدة-7 سيارة-فيراري-الجديدة-6 سيارة-فيراري-الجديدة-5 سيارة-فيراري-الجديدة-3 سيارة-فيراري-الجديدة-4 سيارة-فيراري-الجديدة-2 سيارة-فيراري-الجديدة-1

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا