الرئيسيةاخبارمحلياتخلود ضحية قطار الموت: الحاجز الكهربائي سبب سقوطي
محليات

خلود ضحية قطار الموت: الحاجز الكهربائي سبب سقوطي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

أكدت الفتاة خلود ضحية قطار الموت التي سقطت منه وانتشر حينها مقطع فيديو يوثق لحظة سقوطها من أعلى اللعبة، أنها لن تتنازل عن حقها نتيجة ما تعرضت له من أضرار جسدية جسيمة حيث ما زالت تتلقى العلاج في مستشفى الحياة الوطني.
وعن قصة سقوطها قالت: كنت برفقة أسرتي مساء الخميس للتسوق بمركز الراشد مول التجاري واصطحبت ابنة عمي للعب في مدينة الألعاب التي تقع في الدور العلوي من المول، وركبت لعبة قطار الموت أنا وعدد من الفتيات، وعند بدء اللعبة ارتفعت إلى الأعلى وتفاجأت بأن الحاجز الأمني الكهربائي الذي يفتح ويغلق كهربائياً حول الكرسي قد فتح من نفسه وسقطت حينها وفقدت الوعي ولم أشعر بشيء حتى أفقت في المستشفى.
وبين شقيقها ضيف الله مهدي محيميد أن ما حدث قضاء وقدر “لكن لا بد من معرفة الأسباب كي لا تقع ضحايا أخرى”، مؤكداً أن شقيقته وضعها الصحي متدهور خصوصاً أنها تلقت ضربة على الرأس وكذلك عدة كدمات في الظهر والرقبة، مشيراً إلى صدور تقرير طبي يبين ما تعاني منه شقيقته.
وطالب محيميد بتشكيل لجنة عاجلة لمعاينة مدينة الألعاب والتحقيق مما حدث وإظهار أسباب سقوطها، إن كان بسبب تدني مستوى السلامة أو خلافه ، مؤكداً أنه لن يتنازل عن حق أخته نتيجة ما تعرضت له.
وكانت قد سقطت فتاة يوم الخميس من لعبة في مول شهير بجازان وتعرضت لإصابة بالغة، حيث تشير المعلومات إلى أنها سقطت من “قطار” داخل الملاهي. وأوضح حينها متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة ٣٠’١١ بلاغاً عن حادث سقوط امرأة في أحد الملاهي بجازان.
وأضاف “الصرخي”: “على الفور تم توجيه فرقة إسعافية للموقع، وعند وصول الفرقة تبين أن حالتها حرجة نتيجة وجود إصابة بالرأس، وتم تقديم الخدمة الإسعافية للمرأة، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”.