الرئيسيةاخبارمحلياتحقوق الجار تسبب في حالة طلاق بالباحة
محليات

حقوق الجار تسبب في حالة طلاق بالباحة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1370141314431499

إنتهت حياة زوجين بمنطقة الباحة بطريقة مثيرة وذلك بعد أن كشف الزوج لزوجته بأنه أعجب بها قبل الزواج ، وأنه كان يصعد لسطح المنزل من أجل التجسس عليها في الوقت الذي كانت تجلس في غرفتها وفي أجزاء عدة من منزلها المجاور لمنزل أسرته.
وأوضح مصدر خاص مقرب من الزوجين وفقا لموقع ”صدى” واقعة الخلاف المثير بين الشاب وعروسه إلى أن “الزوج” عبر لها عن أعجابه الشديد بها وأنه كان يتجسس عليها في خلوتها من أماكن عده من فوق سطح منزل أسرته ، إلى أن اصبح غير قادر على العيش من دونها.
وأضاف المصدر: أمام إعتراف الشاب لعروسه بمغامراته الطائشة لمشاهدتها، صعقته بردها عليه، حيث أكدت له بأنها رفضت أحد أقاربها بسببه، وقررت الإرتباط به بعد أن رصدته ذات مره وهو يسرق بنظره شيئاً ليس من حقه ولم تحب أن تقبل بأن ترتبط بشخص آخر سبقه بالنظر اليها؟!.
مضيفة بأنها فضلت الإرتباط به وعدم إبلاغ أسرتها بما كان يفعل حتى لاتسبب في حدوث خلاف بين أسرتين متجاورتين لعقود من الزمن .
وبين المصدر بأن الشاب ظل لأيام لم يستطع مواجهة زوجته كما جرت العادة، مما دفعه إلى طلاقها بعد أن إنكسر أمامها ندماً على تصرفاته الطائشة مع جيرانه في الوقت الذي كان يجب عليه أن يحافظ على الروابط التي أمرنا بها ديننا الحيف وحثنا عليها النبي صلى الله عليه وسلم بحق الجار.