الرئيسيةالرياضةأحدث الأهداففيديو: ليفربول يغادر مبكرا مع جماهيره ويتعثر أمام سندرلاند في الوقت القاتل
الدوري الإنجليزي

فيديو: ليفربول يغادر مبكرا مع جماهيره ويتعثر أمام سندرلاند في الوقت القاتل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

فشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين في الدقائق العشر الأخيرة على ملعبه أمام سندرلاند ليتعادلا 2-2 في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.
وبشكل غريب انهار ليفربول تماما مع قرار خروج جماهيره في الدقيقة 77 من عمر المباراة احتجاجا على ارتفاع أسعار التذاكر. وأصبح ليفربول في المركز الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة فيما رفع سندرلاند رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ19.
وانضم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لقائمة غيابات ليفربول هو الآخر ولم يحضر المباراة بسبب عملية الزائدة التي أجراها اليوم السبت.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يتقدم روبرتو فيرمينو لليفربول برأسية حول بها عرضية جيمس ميلنر من الناحية اليسرى في الدقيقة 59.
وأضاف لالانا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد مجهود رائع وتمريرة من فيرمينو ليودعها في الشباك. وقررت جماهير ليفربول الخروج في الدقيقة 77 من المباراة احتجاجا على رفع أسعار التذاكر لـ77 جنيه إسترليني.
وفي الدقيقة 82 نجح أدم جونسون في تقليص الفارق لسندرلاند من ضربة حرة نفذها بطريقة بارعة فشل مينيوليه في التعامل معها. وفي الدقيقة 89 سجل جيرمين ديفو هدف التعادل وسط سذاجة دفاعية من ليفربول في التعامل مع مهاجم واحد فقط ليخطف سندرلاند نقطة تعادل غالية.

https://www.youtube.com/watch?v=XpVAwRck8hA

https://www.youtube.com/watch?v=t3G5PX796JY

https://www.youtube.com/watch?v=11V5D5W_EpM