الرئيسيةاخبارمحلياتمناشدة عاجلة بإخلاء مبتعثة سعودية من مستشفى أمريكي
محليات

مناشدة عاجلة بإخلاء مبتعثة سعودية من مستشفى أمريكي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مناشدة-عاجلة-باخلاء-مبتعثة-سعودية-من-مستشفى-أمريكي

ناشد مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مسؤولي وزارة الصحة بإخلاء المبتعثة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية بسمة سند قبلان الخشمي العنزي، وذلك بعد وفاتها دماغيا إثر أزمة ربو حادة.
ودشن المغردون، السبت (27 ربيع الآخر 1437)، وسما تحت عنوان “#مبتعثة_بأمريكا_تحتاج_اخلاطبي” وعززوه بآخر حمل اسم “#بسمه_العنزي_تحتاج_الى_اخلاءطبي” شاركوا فيهما بمئات التغريدات التي ناشدوا من خلالها المسؤولين بالعمل على إخلاء طالبة الماجستير المبتعثة من مستشفى بروفيدنس في مدينة بورتلاند إلى مستشفيات المملكة، بعد تهديد المستشفى الأمريكي برفع الأجهزة عن الطالبة وترك قلبها يتوقف.
وقالت المغردة نجود، “اللهم يامن تقول للأمر كن فيكون، ردها إلى أهلها ردًا جميلًا واشفها بشفائك يارب “، بينما أضافت إيمان: “متوفيه دماغيا عطوها مهله 3 أيام ثم بيرفعون الأجهزة ويتوقف قلبها لديها طفلان”.
وقال فارس عبدالله الحنايا، “اختنا بسمه بحاجة النقل الفوري للسعودية قبل فصل الأجهزة “. يُذكر أن المبتعثة بسمة العنزي تكمل دراستها في الماجستير ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وهي مقيمة برفقة زوجها وطفليها بحسب صحيفة عاجل.