فيديو: امرأة صينية تضرب الأطباء بعد وفاة قريبها بالمستشفى

30E7E76F00000578-0-image-a-9_1454670306083

لم تحتمل امرأة صينية نبأ وفاة قريبها العجوز في المستشفى متأثراً بنوبة قلبية، وراحت تهاجم الأطباء المسؤولين عن علاجه، قبل أن تتدخل الشرطة للسيطرة على الموقف.
ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة المريض المدعو وانغ (72 عاماً) الذي توفي يوم 29 يناير (كانون الثاني) الماضي، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلوها، وعند سماع أنباء وفاته، اقتحمت المرأة المستشفى مع ثلاثة آخرين من أقرباء المتوفي يوم 2 فبراير (شباط) الجاري.
وتظهر المرأة في مقطع الفيديو الذي تم تصويره عبر كاميرات المراقبة داخل المستشفى، وهي تتحدث إلى أحد الأطباء، قبل أن تهاجمه بعنف وتنهال عليه بالضرب نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وعندما حاول بعض الأطباء وأفراد الطاقم الطبي مساعدة زميلهم، تلقوا نصيبهم من اللكم والرفس من قبل المرأة الغاضبة، وبعد أن تمكن الطبيب من الإفلات من بين يديها، طاردته في أروقة المستشفى، في الوقت الذي كان بعض الموجودين في المكان تهدئتها والسيطرة عليها.
وقال مسؤولون في المستشفى إن 5 من الأطباء وأفراد الطاقم الطبي أصيبوا بجروح نتيجة الهجوم، وحضرت الشرطة في وقت لاحق لاستعادة النظام والأمن في المستشفى.
وعقدت إدارة المستشفى مؤتمراً صحافياً عقب الحادثة، أشارت فيه إلى تعاطفها مع أسرة المتوفى، وأكدت في نفس الوقت على ضرورة التعامل مع مثل هذه الحالات بعقلانية بدلاً من اللجوء إلى العنف.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا