الرئيسيةاخبارمحلياتالسجن والغرامة لمبتزٍّ حاول التفريق بين سيدة وزوجها
محليات

السجن والغرامة لمبتزٍّ حاول التفريق بين سيدة وزوجها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

سجن_2

أصدرت الدائرة الجزائية بالمحكمة العامة في ينبع حكمًا ابتدائيًّا بسجن بائع في أحد الأسواق التجارية لمدة عام مع غرامة 5 آلاف ريال ومصادرة جواله إثر إدانته بابتزاز سيدة سعودية، وتهديده بالتفريق بينها وبين زوجها من خلال إبلاغه بصورها التي كان يحتفظ بها ضدها قبل توبتها من علاقة محرمة كانت بينهما.
وأعلن المدعي العام اعتراضه على الحكم تمهيدًا لتقديم لائحة اعتراضية خلال المدة المحددة للمطالبة بتغليظ العقوبة على المبتز الذي عثر في جواله على صور 14 فتاة من البائعات والمتسوقات، بالإضافة إلى 4 مقاطع إباحية ورسائل وصور خادشة للحياء وجدت في تطبيقات محادثات التواصل الاجتماعي وتحديدًا في برنامج “تويتر والتانجو واللاين وكيوي والماسنجر والسناب شات وهوزهير وسكايبي والكيك”.
وحاول المبتز إنكار ذلك من خلال زعمه أن هذه الرسائل والصور والمقاطع ترد إليه من قروبات الواتس رغم إقراره أن الجوال له شخصيًّا، وفقٍا لما ذكرته صحيفة “المدينة “الجمعة (5 فبراير 2016).
يذكر أن تفاصيل القضية تعود بالتزامن مع تلقي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بلاغًا من مواطنة تعمل بائعة أفادت فيه بأنها تتعرّض لابتزاز من أحد الأشخاص الذين كانت على علاقة به من خلال تهديده بأن يرسل لزوجها أو شقيقها بعضًا من صورها التي لا يزال يحتفظ بها قبل توبتها من تلك العلاقة المحرمة.
وتزامن كذلك مع تلقي الهيئة شكوى أخرى من موظفات لبيع مستلزمات نسائية أشاروا فيها إلى تعرضهن للمضايقات والشتم من المبتز المذكور الذي تم القبض عليه أثناء تواجده بالسوق.