الرئيسيةفن ومشاهيرمايا دياب عن المساكنة: سوبر روعة.. والحجاب ليس حكرًا على المسلمين
فن ومشاهير

مايا دياب عن المساكنة: سوبر روعة.. والحجاب ليس حكرًا على المسلمين

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مايا-دياب-3

كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب، عن تشجيعها لفكرة عيش الأزواج معاً قبل الزواج لأن هذا من وجهة نظرها، يقلل من معدلات الطلاق، وذلك بحسب ما عبرت عنة خلال استضافتها في حلقة من برنامج “مصارحة حرة”، والتي ستتم إذاعتها يوم الاثنين 8 فبراير.
وقالت الفنانة اللبنانية في تصريحاتها أثناء اللقاء: المساكنة سوبر روعة لأنها بتدي فرصة لحياة أطول في مجتمع مليان بالطلاق، مشيرة إلى أن هذا يختلف من مجتمع لآخر نتيجة لبيئات ومعتقدات مختلفة، فهناك من يتقبل هذا وهناك من يرفضه، ولكنها تجد أن هذا هو ما يجب حدوثه.
ونفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ما تردد بشأن إساءتها للدين الإسلامي، بارتداء غطاء للشعر على فستان قصير. وقالت: “اعترض على هذا الموضوع، لأن على قد ما نتطور في حياتنا، بنلاقي ناس بتقول حاجات وحشة على الأشخاص الناجحة”.
وأضافت: “هذا لم يكن حجابًا، لكن في ناس عندها جهل، بتتكلم قبل ما تعرف، وهجاوب على السؤال ده احترامًا للدين، وهذا لم يكن حجاب، ده كان غطاء للرأس لأحد أشهر بيوت الأزياء، ومخصصة للمحاربين، وبالتالي ليس له علاقة بالحجاب”.
وتابعت: “كنت على مسرح ستار أكاديمي، وكان شعرى نازل من على الجناب، ومش عارفة ليه الناس خلطت الموضوع بالدين، وغطاء الرأس دينيًا ليس حكرًا على المسلمين الراهبات يضعون الحجاب”.
ومن المقرر أن تكشف مايا دياب، خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة النهار عن آرائها في العديد من الموضوعات الاجتماعية والسياسية، بالإضافة إلى تصحيح الشائعات التي تدور حولها.
برنامج مصارحة حرة، من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادي الباجوري، وهو ينتمي إلى نوعية برامج الـHard Talk التي يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية.