شاهد: لقطات صادمة لتأثير المخدرات على ملامح وجه شاب

لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-1

نشر السلطات الأمريكية لقطات صادمة للمتهم ” ماثيو ميدلين” تظهر تحوله من مراهق وسيم إلى مجرم مشتت ومشوش. حيث بدأ ماثيو إدمان مخدر “الكريستال ميث” وهو في سن الرابعة عشرة، حيث خرجت حياته عن السيطرة وبدأت الشرطة تطارده في كل مكان، ونجحت في القبض عليه بعد مواجهة استمرت 4 ساعات يوم السبت الماضى، حتى إنه حقن نفسه بالمخدرات وهو يقاوم الشرطة.
صرحت الشرطة أنها كانت تبحث عن ماثيو البالغ من العمر 32 عاما الذي يغطى وجهه بوشم أسود لانتهاكه الإفراج المشروط، لكن بدلا من الموافقة على الحضور لمركز الشرطة قرر القفز فوق القطارات الموجودة بساحة السكك الحديدية في بورتلاند، أوريجون، ورفض تسليم نفسه. وذكرت الشرطة أنها تمكنت من القبض عليه بعد أن توقف لحقن نفسه بالمخدرات واعادته مرة أخرى إلى السجن، ثم أصدرت في وقت لاحق سلسلة من الصور تبين مراحل تحول ماثيو على مر السنين، حيث أُتهم بعدة جرائم منها الإساءة الجنسية والسطو والاعتداء، وفى عام 2014 تمكن من الهرب من السجن.

 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-2 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-3 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-4 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-5 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-6 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-7 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-9 لقطات-صادمة-لتأثير-المخدرات-على-ملامح-وجه-شاب-8

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا