الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: أمريكي يشاهد ولادة زوجته 4 توائم عبر الإنترنت
مقاطع فيديو

فيديو: أمريكي يشاهد ولادة زوجته 4 توائم عبر الإنترنت

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

30CEC59800000578-0-image-a-108_1454425863654

تابع جندي أمريكي عملية ولادة زوجته لأربعة توائم بشكل مباشر، على الرغم من أنه كان في كوريا الجنوبية على بعد 6000 ميل لحظة الولادة.
وتمكن الكابتن أنتوني بورتش من مشاهدة اللحظات المثيرة لولادة زوجته ماري بات لأطفالها الأربعة هنري ومولي وناتانيل وصامويل، عبر برنامج فيس تايم على هاتف آيفون يوم الأحد الماضي، قبل أن يسافر للقائهم للمرة الأولى.
وكان بورتش ضمن القوات الأمريكية المنتشرة في كوريا الجنوبية، ولم يكن بإمكانه الوصول إلى ولاية إلينوي لحضور ولادة زوجته في الوقت المناسب، ولحسن حظه فقد تمكن من إجراء مكالمة فيديو بالصوت والصورة، وساعده الطاقم الطبي في مركز “أميتا أدفينيست” على مشاهدة أطفاله الأربعة لحظة ولادتهم.
وقال بورتش لتلفزيون “أي بي سي”: “كان التوقيت مثالياً، أجريت اتصال الفيديو، وكنت قادراً على مشاهدة كل طفل لحظة ولادته”. في حين أضافت زوجته ماري: “تمكن من رؤية الأطفال قبلي على الرغم من أنني كنت في نفس الغرفة”.
وبعد أن تمكن بورتش من السفر إلى بلاده قادماً من كوريا الجنوبية، توجه مباشرة إلى المستشفى، ليلتقي بأطفاله الأربعة للمرة الأولى نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
يذكر أن الأطفال الأربعة سيبقون في المستشفى خلال الأسابيع القليلة القادمة، إلى أن يكونوا قادرين على العيش بشكل طبيعي، في حين أن والدهم لديه فرصة للبقاء إلى جانبهم لمدة أسبوعين قبل أن يعود إلى عمله في كوريا.