الرئيسيةاخبارمحلياتصور: خادم الحرمين يدشن جناح المؤسسة العامة للتدريب المهني بالجنادرية
محليات

صور: خادم الحرمين يدشن جناح المؤسسة العامة للتدريب المهني بالجنادرية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

2

دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سـلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اليوم المقر الدائم للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني سنوياً.
وكان في استقباله رعاه الله وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.
وأعرب الحقباني عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين-يحفظه الله-، لما يوليه من دعم و اهتمام بتدريب وتعليم أبناء وبنات الوطن لتأهيلهم مما يمكنهم من المشاركة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الوطني.
فيما قدم الفهيد بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله- قائلاً بهذه المناسبة “إن تدشين خادم الحرمين الشريفين لمقر المؤسسة في مهرجان الجنادرية شرفٌ عظيم لنا في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأضاف الدكتور الفهيد أن المؤسسة سخرت كافة إمكانياتها على مختلف الأصعدة ليظهر المقر بأبهى صوره ويشكل إضافة ثرية في مسيرة مشاركة المؤسسة بالمهرجان, وليقدم صورة مصغرة لكافة الأنشطة و الخدمات التي تقدمها المؤسسة, ليطلع من خلاله زوار المهرجان من مختلف الفئات العمرية على رسالة المؤسسة وأهدافها التنموية والدور الذي تقوم به لتطوير مهارات أبناء وبنات المملكة”.
عقب ذلك اطلع خادم الحرمين الشريفين على ما احتواه المقر من أجنحة تضمنت مختلف قطاعات منظومة العمل (وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية والمؤسسة) و أقسام تبرز أنشطة المؤسسة وجهودها في مجال التدريب التقني و المهني, ومن أبرزها أقسام معاهد الشراكات الإستراتيجية مع قطاع الأعمال و كليات التميز والركن المهني و ريادة الأعمال وأكاديمية الطفل.
واستمع أيّده الله إلى شرح من المحافظ عن الخطط التطويرية في قطاع التدريب التقني و المشاريع المستقبلية التي تستهدفها المؤسسة لتنمية الكوادر البشرية الوطنية, وما تلعبه من دور هام في تهيئتهم لفرص العمل بالسوق السعودي .

1  CaT9h5PWcAEGv12.jpg large