الرئيسيةصور ومحطاتصور: مراهق يخسر أكثر من نصف وزنه بسبب سائق دليفري صيني
صور ومحطات

صور: مراهق يخسر أكثر من نصف وزنه بسبب سائق دليفري صيني

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

6

فقد تلميذ أكثر من نصف وزنه الزائد، وقلب الموازين بقصته بعد أن ساعده شاب صيني يعمل في توصيل الوجبات الجاهزة لخسارة وزنه الكبير واستعادة لياقته البدنية. وكان قانون البدين يوسف، 17 عاما من روثرهام، جنوب يوركشاير، يعتمد على تناول أرز البيض المقلي وفطائر البط كرسبيفي كل غداء، وإنفاق مبلغ 100 دولار في الشهر.

5

وبسبب طلبات يوسف الكثيرة لوجبات الطعام الخارجي، نشات صداقة قوية بينه وبين الشاب الصيني الذي يوصل الطلبات والذي أصبح مدربه في اللياقة البدنية، وحول له حياته.

4

ووفقا لصحيفة الديلي ميلالبريطانية فإن الصيني توم سترينجير شجع يوسف على التخلي عن فطائر البط والتحول إلى الدجاج الصحي والأرز، وبدأ وإياه الذهاب للنادي الرياضي، وخسر هذا المراهق أكثر من نصف وزنه في أقل من عام.

3

من خلال حياتي في المدرسة كنت أتعرض للكثير من التعليقات حول وزني، وكنت مهرج الصف صاحب الشعبية الكبيرة، ولكن زملائي ما زالو يطلقون النكات عن وزني. ويدعونني السمين“.

2

يوسف، الذي يدرس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأعمال التجارية، اجتمع لأول مرة بتوم في أغسطس 2014 بعد أربع سنوات من التهام الوجبات السريعة كل غداء، إذ التقاه في حفلة أصبحا أصدقاء وكان الصيني متعصب جدا في التمرينات والنظام الغذائي.

1

يقول المراهق يوسف: كان لدي حماس كبير عندما أخذني توم إلى نادي زيغي في ماسبرو والناس هناك قدموا لي كل الدعم. ولم أكن لأتغير من دون دعمهم الكبير.. وكان الأطباء يقولون لي إذا استمريت في نظامي الغذائي السابق فإنني لن أتجاوز سن الثلاثين“.

7

توم وضع يوسف بنظام غذائي صارم من الدجاج والأرز، وتناول ثمانية وجبات في اليوم، والالتحاق بالنادي الرياضي ابتداء من الساعة 06:00 صباح كل يوم. ويختم قوله الآن أصبح من السهل أن أتحدث للناس، ولا أحد يصدق عندما أقول لهم أنني أعتدت أن أكون كبيرا في الحجم، إذا كان باستطاعتي فعل ما فعلته بالجميع دون استثناء باستطاعتهم“.