السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

القبض على 55 إرهابيًّا من 12 جنسية على اتصال بداعش

شرطة_21

كشفت مصادر مطلعة أن أبرز عمليات القبض على متهمين يُشتبه في صلتهم بتنظيم داعش الإرهابي، وقعت يومي الجمعة والسبت الماضيين، فيما بلغت حصيلة المقبوض عليهم على مدار الأيام الثمانية الماضية 55 متهمًا، بمختلف مناطق المملكة.
وكشفت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية توفرت لديها معلومات عن تورط أشخاص بالإرهاب من 12 جنسية، منهم 29 سعوديًّا وأربعة أمريكيين وإندونيسي وفلبيني وسوري وإماراتي ويمني وفلسطيني وكازاخستاني وباكستاني وأردني ومصريين، وفقًا لصحيفة “الجزيرة” الأربعاء (3 فبراير 2016).
وأوضحت المصادر أنه تم القبض على 15 متهمًا من الجنسية السعودية، خلال يومي الجمعة والسبت، فيما تُلاحق الأجهزة الأمنية 154 مطلوبًا في قضايا إرهابية من تسع قوائم مطلوبين للداخلية فيما ينتظر المبلغون 154 مليونا لمن يدلي بمعلومات تقود للقبض على المطلوبين.
ودعت وزارة الداخلية كل من تتوافر لديه معلومات عن أي من المطلوبين الـ154 متهمًا بالإرهاب المسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (990) أو أقرب جهة أمنية، مقابل مكافآت مالية مقدارها مليون ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على أحد المطلوبين، وتزداد هذه المكافآت إلى 5 ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب، وإلى 7 ملايين في حال إحباط عملية إرهابية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات