فيديو: كيف اضطهدت هذه الكلبة لسنوات على يد أصحابها؟

Capture

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع مقطع فيديو تظهر فيه كلبة تنظر إلى الجدار بشكل دائم، بعد أن تعرضت للاضطهاد على مدى سنوات من قبل أصحابها.
ونشرت جمعية “باوز أنيمال ريسكيو” الإيرلندية هذا الفيديو، لتسلط الضوء على المعاملة القاسية التي تعرضت لها الكلبة “كارا”، والتي كانت تشعر بالخوف الشديد، وترفض النظر إلى عمال الرعاية الذين حضروا لإنقاذها.
وعلى الرغم من وجود بعض الظروف الطبية التي تدفع الحيوانات إلى مثل هذا السلوك، إلا أن الجمعية أشارت إلى أن نتائج الفحص الطبي الذي أجراه طبيب بيطري مختص، أظهرت أن الكلبة تعاني من حالة شديدة من الانهيار العصبي والخوف المزمن بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وبحسب موقع 24 الإماراتي يعتقد عمال الرعاية أن “كارا” تعرضت لسوء المعاملة على مدى سنوات طويلة، مما أدى إلى إصابتها بهذه الحالة، وتساءلت “باوز أنيمال ريسكيو” في التعليق المرفق بالفيديو: “ما الذي فُعِل بهذه الكلبة لتصبح على هذه الحالة؟”.
وبعد نشر مقطع الفيديو في يوليو من العام الماضي بوقت قصير، أبدت كارا تحسناً ملحوظاً، وظهرت في أحدث الصور وهي تجلس باطئمنان وتنظر إلى الكاميرا، كما ظهرت في مقطع فيديو وهي تلهو مع كلب آخر.
يذكر أن “باوز أنيمال ريسكيو” أنشئت عام 1997 لإنقاذ الكلاب التي لم يعد أصحابها يرغبون بها، وتمكنت الجمعية من إنقاذ آلاف الكلاب منذ إنشائها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا