فيديو: ليستر سيتي غلب ليفربول باصابتين لجايمي فاردي

96774_284806_large

حقق فريق ليستر سيتى فوزاً ثميناً للغاية، على ضيفه ليفربول، بثنائية نظيفة، من توقيع نجمه جيمى فاردى، فى مباراة قمة الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز، التى جمعت بينهما على ملعب “كينج باور”، معقل الثعالب.
ليستر هيمن على مجريات المباراة منذ بدايتها وأضاع أكثر من فرصة محققة خلال الشوط الأول كان أبرزها تسديدة رائعة من النجم الجزائرى رياض محرز، أبعدها سيمون مينيوليه حارس الريدز بأطراف أصابعه من تحت العارضة.
وفى الشوط الثانى وقع النجم جيمى فاردى على أول أهداف اللقاء، فى الدقيقة 60، بتسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة زميله محرز، ليكون أحد أجمل أهداف الموسم، قبل أن يسجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 72 من عمر المباراة. وواصل فاردى بذلك صدارته لترتيب هدافى البريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفاً بفارق 3 أهداف عن روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون. بهذا الفوز واصل ليستر تربعه على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتى الذى فاز 1 : 0 على سندرلاند، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة، وتراجع للمركز الثامن. ومن المقرر أن تختتم الجولة غداً بإقامة مباراتى إيفرتون أمام ضيفه نيوكاسل، وواتفورد أمام ضيفه تشيلسى.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا