الرئيسيةاخبارمحلياتصور: كاميرات بمدرسة بنات.. شكوى واتساب تنتهي بتحقيق ولجنة من تعليم القريات
محليات

صور: كاميرات بمدرسة بنات.. شكوى واتساب تنتهي بتحقيق ولجنة من تعليم القريات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كاميرات-مراقبة-بإحدى-مدارس-البنات-بالقريات

قال عضو الجمعية السعودية لرعاية الطفولة عبدالعزيز المشيطي انه تم التواصل مع إدارة تعليم القريات بخصوص الكاميرات المركبة بإحدى مدارس البنات بالقريات لمعرفة مدى صحة هذا الأمر الذي يعد من انتهاك الخصوصية لدى الطالبات والمعلمات.
من جهتها، أوضحت إدارة التعليم بمحافظة القريات عبر بيان صحفي جاء فيه: أنه بالإشارة إلى ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تفاجئ معلمات مجمع قليب خضر التعليمي من وجود كاميرات وضعتها قائدة المجمع التعليمي يوم الأحد الموافق 21 / 4 / 1437 هـ فإن إدارة التعليم بمحافظة القريات فور معرفتها بما نشر كلفت الجهات ذات العلاقة بالوقوف على المخالفات الواردة في الرسالة.
وقالت إن اللجنة التي تم تكليفها أكّدت قيام قائدة المجمع بإزالة الكاميرات التي لم يستمر وجودها في المبنى إلا فترة وجيزة.
وشدّدت إدارة التعليم بالقريات على إنها لا تقر أي عمل لا يقع تحت إشراف جهات الاختصاص كإدارة الأمن والسلامة المدرسية، مشيرة إلى أن التحقيق جار في الموضوع لمعرفة ملابسات القضية.
وأكدت على ضرورة استخدام قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها لحل مثل هذه المخالفات والتي سبق الإعلان عنها لجميع منسوبي التعليم (بنين ــ بنات) والتي تضمن بإذن الله تعالى نجاح العملية التعليمية والتربوية وإعطاء كل ذي حق حقه وفقا لصحيفة الجزيرة.

56b072f3d42a0
c0736eea-5353-47ec-ae0d-b88c182cbef2
IMG-20160202-WA0002