فيديو.. مرتضى منصور: أهلي جدة.. نصّابين

مرتضى-منصور-يصدم-رئيس-الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري تقديم شكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد نادي الأهلي السعودي، على خلفية مماطلة الأهلي في سداد الدفعة الثانية من صفقة انتقال محمد عبدالشافي من الزمالك إلى الأهلي، البالغة قيمتها 1.2 مليون دولار أمريكي.
وكلَّف مجلس إدارة الزمالك وفدًا خاصًّا بالتوجه إلى سويسرا لتقديم الشكوى ضد الأهلي، بعدما تيقّن مسؤولو النادي الأبيض من عدم جدية إدارة الأهلي في سداد المبلغ المنصوص عليه في العقد، على الرغم من المطالبات المتكررة من الزمالك بالسداد.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تحدث أكثر من مرة إلى وسائل الإعلام المصرية والسعودية، متهمًا إدارة الأهلي برئاسة مساعد الزويهري بالمماطلة في سداد مستحقات الزمالك، حتى إنه هدد بمنع محمد عبدالشافي من العودة إلى المملكة عندما يحضر إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المصري، وهو ما أثار استياء مسؤولي الأهلي الذي أكدوا أنهم سيقومون بسداد مستحقات الزمالك قريبًا، وهو ما لم يحدث حتى الآن.
كما أدلى منصور بتصريح تلفزيوني مساء الأحد (31 يناير)، أكد فيه أنه لن يسكت عن حق الزمالك، وأنه سيفضح النادي الأهلي السعودي، متهمًا الأهلي بأنه “نصب” على الزمالك، وقال: “نعم.. اتنصب علينا من نادي أهلي جدة.. ونادي أهلي جدة طلعوا نصابين”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا