الرئيسيةاخبارمحلياتصور: أمير نجران يطلق الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن
محليات

صور: أمير نجران يطلق الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

56af52a3180dc

أطلق أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن بمنطقة نجران.
جاء القرار إنفاذا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بإطلاق الهوية الجديدة على مستوى مناطق المملكة.
ووفقا لموقع سبق وجه أمير منطقة نجران كلمة إلى رجال دوريات الأمن في المنطقة، عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، جاء فيها “صباح الخير لعموم الإخوان، في هذا الصباح المبارك أنا سعيد ومتشرف بأن أكون بينكم، أنقل لكم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وأنقل لكم ما يعبر عنه جميع المواطنين من فخر واعتزاز بكم.. دعواتنا لكم بالتوفيق والعون والنجاح، وكل الشكر والتقدير لجميع منسوبي الأمن بما يحققونه من ضربات استباقية، وجهود في حفظ الأمن بين المواطنين والمقيمين والزائرين.. وعلى بركة الله تنطلق الهوية الجديدة لدوريات الأمن، مع التمنيات والدعوات لكم بالنجاح، وأن يعيننا المولى على خدمة الدين ثم المليك والوطن.. وشكرا لكم”.
واستحضر الأمير جلوي بن عبد العزيز في كلمته لرجال الدوريات، ما يحققه رجال القوات العسكرية على الحد الجنوبي، من بطولات وانتصارات، وما يؤدونه من أعمال مشرفة تتكامل مع مهام الأمن العام، في حماية أرض حباها الله بخدمة الحرمين الشريفين، قائلا “شكرًا لمن يقف من قواتنا المسلحة على الحد، ندعو لهم بالتوفيق والنجاح، لهم ولزملائهم في الأمن العام الذين لا يقلون أهمية عنهم، في حفظ الأمن الداخلي”.
وقدّم مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة نجران، العقيد علي بن محمد آل غضيف القحطاني، شرحا عن تجهيزات سيارات دوريات الأمن الجديدة، وما تحتويه من تقنيات حديثة، تسهم في رفع القدرات الأمنية.
حضر انطلاقة الهوية الجديدة لدوريات الأمن، مدير شرطة منطقة نجران، اللواء يحيى بن مساعد الزهراني.

56af52aac1521
56af5298e2262
56af52911a866