فيديو: يتيم مكة يناشد ولي العهد إنهاء معاناته بعد رفض والديه الاعتراف به

e152c695-db96-462d-ae06-b695a4fcff0a

ناشد الشاب ممدوح الذي اكتشف أبويه بعد 15 عاماً ولي العهد وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، بالتوجيه العاجل لإنهاء معاناته، مطالبا بتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة في قضيته، وإصدار هوية وطنية له لإكمال باقي حياته.
وأضاف ممدوح البالغ من العمر 24 عاماً، خلال لقاء له في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، أنه صدر حكم من التمييز بعد مداولات دامت ثمانية أعوام بإثبات نسبه لأبيه وأمه، مشيراً إلى أنه دخل الدار وعمره ست سنوات، وعند بلوغه السن القانوني اكتشف أن والديه على قيد الحياة بعد مراجعة الأحوال المدنية.
وتابع، إنه اكتشف أنه ليس يتمياً ووالداه ينكرانه بعد 15 عاماً عاشها في دار الأيتام بمكة المكرمة، لافتاً إلى أنه تخرج من الجامعة وقادر على الاعتماد على نفسه ويريد فقط إصدار الهوية لأن حياته متوقفة عليها.
وكانت والدة ممدوح قد أكدت أمام القاضي أنه ليس ابنها وإنما أحضرته إحدى جاراتها وطلبت منها الاعتناء به لحين عودتها، وعندما لم يقتنع القاضي بما ذكرته الأم، وبناءً على ما اجتمع لديه من قرائن ومستندات رسمية أصدر حكماً بأن “ممدوح” هو الابن الشرعي للوالدين، وتمت المصادقة عليه من محكمة التمييز، وصدر أمر تنفيذ من محكمة التمييز وفقا لموقع أخبار 24.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا