فيديو: متعب بن عبدالله يثني على قصيدة لمرابط في الحد الجنوبي

Capture

أثنى وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على قصيدة الرقيب أول شاطي الشمري، وحملت في ثناياها أبياتًا شعرية من الحد الجنوبي، تغنّى بها للوطن وشرف وفخر الدفاع عنه مع زملائه المرابطين من كافة القوات المرابطة.
وكان سمو وزير الحرس الوطني قد أجرى اتصالًا هاتفيًّا على الشاعر الرقيب أول شاطي الشمري، والذي أكد فيه فخره به وبزملائه المرابطين في الحد الجنوبي، ممتدحًا في الوقت ذاته “الشمري” بعد وصفه للجنود البواسل بأفضل الأبيات.
وأكد الرقيب أول شاطي الشمري بوزارة الحرس الوطني في حديثه أن اتصال سمو الأمير متعب بن عبدالله كان فخرًا واعتزازًا له وتاجًا على رأسه، وذلك بعد أن طالبه سموه بإبلاغ تحياته لكافة زملائه المرابطين.
واختتم “الشمري” أن اتصال سموه الهاتفي كان دافعًا معنويًّا لهم، وليس بغريب وهو ابن ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز- رحمه الله.
وكان ‏الرقيب أول من الحرس الوطني شاطي الشمري وجّه أبياتًا شعرية من الحد الجنوبي، تغنّى فيها بالوطن وشرف الدفاع عن أراضيه مع زملائه من القوات المرابطة في الحد الجنوبي.
جاء ذلك في مقطع فيديو للقاء الذي أجراه الزميل الإعلامي فهد السمحان، خلال تغطيته اليومية من الحد الجنوبي لقناة الإخبارية، من جوار المدفعية في الخط الأمامي بحسب صحيفة المواطن.

https://www.youtube.com/watch?v=pSEUID32gvc