اعلان

مفحّط يصطدم بسيارة مرور ويصيب قائدها بإصابات بالغة وكسور

Advertisement

56ae4a35825b5

تعرض رجل الأمن “زبن خلف الشمري”، الذي يعمل في مرور محافظة رفحاء لحادث أليم ألحق به إصابات بالغة، إثر اصطدام سيارة رسمية كان يقودها مع سيارة مفحط كان فاراً من ساحة تفحيط.
وقال والد رجل الأمن “خلف الشمري”: “ابني (زبن) كان يباشر تجمعاً للمفحطين والدرباوية جنوب محافظة رفحاء، أمس الأول، بسيارة سرية تابعة للمرور من أجل رصد المتجاوزين والإبلاغ عنهم، ومن ثم تتبعهم والقبض عليهم”.
وأضاف: “ابني قام بدوره بإبلاغ دوريات المرور بما يحدث في الموقع من ممارسات خطرة، وزودهم بمواصفات السيارات المخالفة، وأرقام لوحاتها، وعندما حضرت الدوريات إلى مكان البلاغ، بادر المفحطون بالهرب بشكل عشوائي إلى مناطق متفرقة”.
وأردف: “أحد المفحطين ومعه ثلاثة مرافقين عكسوا المسار أثناء فرارهم من دوريات المرور، فاصطدم بسيارة ابني؛ مما أدى إلى حدوث كسر مضاعف برجله اليمنى، وقطع بالأذن اليسرى وإصابات وجروح في مقدمة الرأس والعين”.
وتابع: “جرى نقل ابني إلى مستشفى رفحاء المركزي في حالة غيبوبة، وتلقى العناية والعلاج، ثم جرى نقله إلى مستشفى عرعر المركزي، وأجريت له عملية تركيب سيخ حديد في رجله اليمنى، وخياطة بعض الجروح، وبدأت حالته تتماثل للشفاء بشكل تدريجي”.
وبحسب صحيفة سبق أشار “الشمري” إلى أن دوريات المرور ضبطت المتسبب بالحادث الأليم ومعه ثلاثة مرافقين، وتم إعداد محضر رسمي بالواقعة، وسيجري تطبيق الأنظمة واللوائح بحقهم جميعاً.