صور: ولي العهد يفاجئ مصابي الأحساء بزيارتهم في المستشفى.. ويوجّه بإلحاق بعضهم للسلك العسكري

ولي-العهد-يزور-مصابي-حادثة-الأحساء-3

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإلحاق بعض المصابين الذين تعرضوا لإصابات في حادث مسجد الرضا بالإحساء الذين أبدوا رغبتهم في الانضمام إلى السلك العسكري للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، مشيداً سموه بالروح العالية التي شاهدها على محياهم.
جاء ذلك بعد زيارة سموه مساء اليوم للمواطنين الذين يتلقون العلاج والرعاية الطبية بمستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالأحساء نتيجة الإصابة التي تعرضوا لها في الجريمة النكراء التي استهدفت مسجد الرضا في محافظة الأحساء أمس الجمعة وخلفت ضحايا أبرياء، حيث اطمأن على الوضع الصحي للمصابين والرعاية الطبية التي يتلقونها متمنياً لهم الشفاء العاجل.
ونقل سمو ولي العهد للمصابين تمنيات ودعوات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.
وقال سموه مخاطباً المصابين: “هذه الإصابات أوسمة شرف، أنتم رجال الوطن وبكم نفخر ونفاخر، والوطن ليس له إلا أبنائه، وزيارتكم والاطمئنان عليكم حق وواجب علينا جميعًا”. وأضاف: “إن ما حصل بالأمس لن يزيدنا إلا قوة ومتانة في هذا البلد لاستئصال هذه الفئة الباغية”.
وأردف سمو ولي العهد قائلاً: “الحمد لله هناك أشياء لو حدثت بالأمس لكانت الأمور أخطر، ولكنه بعد ستر الله سبحانه وتعالى ثم حسن تصرف الجميع انتهت الأمور إلى ما انتهت إليه” بحسب صحيفة سبق. وفيما يتعلق بمنفذي الجريمة قال سموه: “هم يعملون لهدف معين والموضوع ولله الحمد ينعكس ويتجه للاتجاه الصحيح”.

 ولي-العهد-يزور-مصابي-حادثة-الأحساء ولي-العهد-يزور-مصابي-حادثة-الأحساء-2 ولي-العهد-يزور-مصابي-حادثة-الأحساء-4

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا