فيديو: أنثى وحيد القرن تتغلب على 3 أسود جائعة

PIC FROM CATERS NEWS - (PICTURED: Lion lions chsing after the Rhino as it gets out of the watering hole) - This is the incredibly tense moment a pregnant rhino almost became dinner for three hungry lions after she got stuck in a watering hole. The black rhino was spotted drinking from the watering hole in Etosha National Park, South Africa, when she lost her footing and fell in. Heavily pregnant, the rhino struggled to pull herself up onto the bank, sliding back into the water on almost every attempt. Spotting the rhinos predicament, three hungry lions almost licked their lips at the thought of an easy lunch and began to circle the vulnerable rhino. SEE CATERS COPY.

التقط مجموعة من السياح مشاهد نادرة تظهر معركة شرسة بين أنثى وحيد القرن ومجموعة من الأسود الجائعة، الذين حاولوا استغلال سقوطها في الماء لتحويلها إلى وجبة دسمة.
وكانت أنثى وحيد القرن التي تحمل جنيناً في أحشائها، تشرب الماء من بحيرة في حديقة أتوشا الوطنية بجنوب أفريقيا، عندما زلت قدمها لتسقط في الماء، وعلى الرغم من محاولتها العديدة، إلا أنها لم تتمكن من إخراج نفسها.
ولأن المصائب لا تأتي فرادى كما يقوم المثل، حوصرت أنثى وحيد القرن من قبل ثلاثة من الأسود، كانوا بانتظار خروجها من الماء لافتراسها، ووجدت نفسها بين نارين، فإما أن تغرق في الماء، أو أن تخرج لتجد هذه الأنياب الحادة بانتظارها.
واستعانت أنثى وحيد القرن بغريزة البقاء للحفاظ على حياتها وحياة جنينها، وتمكنت من الخروج من الماء بعد جهد كبير، على الرغم من محاولات الأسود الثلاثة لغرز مخالبهم في لحمها نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وكان على أنثى وحيد القرن أن تتعامل مع الخطر الذي كان بانتظارها على الشاطىء، وأبدت شجاعة كبيرة في محاربة الأسود الثلاثة، ومنعتهم من النيل منها، على الرغم من أنها كانت منهكة.
وفي نهاية الفيديو، تظهر الأسود وقد يئست من محاولة افتراس أنثى وحيد القرن، التي أخذت تعدو بعيداً عن المكان، بعد أن تمكنت من النجاة بحياتها بأعجوبة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا