مقاطع فيديو

منذ 8 سنوات

فيديو: شاب روسي يفقد ذراعه بعد أن أدخلها في قفص دب مفترس

بواسطة: فيديو: شاب روسي يفقد ذراعه بعد أن أدخلها في قفص دب مفترس مزمز 2
فيديو: شاب روسي يفقد ذراعه بعد أن أدخلها في قفص دب مفترس

30B4212700000578-0-image-a-18_1454084257234

فقد شاب روسي ذراعه اليمنى بعد أن أدخلها في قفص دب مفترس، وانقض عليه الدب بوحشية ليلتهم ذراعه وسط صراخ أصدقائه الذين حذروه من عدم الإقدام على هذا الفعل المتهور.
ويظهر الشاب في بداية مقطع الفيديو الذي صوره أحد أصدقائه في إقليم مورمانسكايا شمال غربي روسيا، وهو يقترب من قفص الدب، غير عابىء بتحذيرات أصدقائه، وما لبث أن أدخل ذراعه في القفص، في محاولة لإظهار رغبته بالتودد إلى الحيوان المفترس.
وما هي إلا لحظات، حتى باغت الدب الشاب بهجوم عنيف، وأطبق أنيابه الحادة على ذراعه، فيما راح الشاب يصرخ من شدة الألم، طالباً العون والنجدة من أصدقائه نقلا عن موقع 24 وبحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولا تظهر المشاهد التي التقطت بعد هجوم الدب ماذا كان يحدث داخل القفص، لأن المصور أسقط الكاميرا، عندما اندفع لتخليص الشاب من بين براثن الدب، لكن الكاميرا استمرت بتسجيل أصوات صراخ الشاب، وهو يحاول الإفلات من الدب.
ويُعتقد أن الشاب فقد ذارعه اليمنى في أعقاب هذا الحادث المروع، لكنه بقي على قيد الحياة، على الرغم من الإصابات الشديدة التي تعرض لها، بعد صراع مرير مع الدب المفترس.

https://www.youtube.com/watch?v=G6zE3byF1IA

2 تعليقات

  1. يقول gone with wind:

    يالله رحمتك اصلا اكبر غلط حاطين هذا الوحش في هذا القفص يعني لو مر طفل صغير بيسحبه بيده وبيقطعه مثل ماصار في الصين وفي السيرك في البرازيل لاحولا ولاقوةالابالله اللهم انا نعوذ بك من شر كل دابه انت اخذ بناصيتها

  2. يقول Nahd Ahmad:

    يستاهل

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه